MaD CiTy



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار الدوري القطري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكواري
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 74
العمر : 21
المزاج : رومنسي
علم الدولة :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 28/10/2008

مُساهمةموضوع: اخبار الدوري القطري   الخميس أبريل 02, 2009 7:33 am

رفض البرتغالي لويس فيغو لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي عرضاً باللعب لأحد الأندية القطرية لمدة عامين مقابل 8 مليون يورو سنويا (نحو 9.5 مليون دولار).

وذكرت صحيفة غازيتا ديللو سبورت الإيطالية أن أحد الأندية القطرية حاول الحصول على خدمات فيغو لمدة عامين ، إلا أنه رفض ذلك ، على الرغم من أن العرض المادي المقدم له يعتبر أكبر مما يحصل عليه في الإنتر.

وانتقل فيغو ( 33 عاما ) قبل بداية هذا الموسم من ريال مدريد الإسباني إلى الإنتر ، ورغم البداية الضعيفة للاعب البرتغالي الدولي ، إلا أنه بمرور الوقت بدأ في الانسجام مع زملائه واقترب من مستواه المعهود ، ونجح في تسجيل هدفين في الدوري ، وهدف في دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن إنتر فاز في آخر ست مباريات في الدوري الإيطالي ، مما كان له أثر كبير في احتلال الفريق للمركز الثاني ، وبفارق ثماني نقاط عن يوفنتوس المتصدر.

المصدر: الجزيرة الرياضية +وكالات

اختيار عماد الحوسني افضل رياضي عماني




اختير الدولي عماد الحوسني مهاجم نادي قطر متصدر ترتيب الدوري القطري لكرة القدم أفضل رياضي لعام 2005 في عمان.

وشاركت 250 شخصية رياضية عمانية في استفتاء فحصل الحوسني على 180 صوتا, وتقدم على بطل رفع الأثقال سهيل الكليبي (175 صوتا) وبطل العاب القوى محمد الرواحي (95).

وذكرت وكالة الأنباء العمانية الرسمية التي أجرت الاستفتاء أن المشاركين في الاستفتاء هم أعضاء اللجنة الاولمبية ورؤساء الاتحادات وصحافيون ومدربون وعينات من الجماهير العمانية المهتمة بالرياضة.

المصدر: الجزيرة الرياضية +وكالات

الوكرة القطري يفاوض المدرب الهولندي بونفرير




يبدو أن المدرب الهولندي جو بونفرير في طريقه للعودة إلى منطقة الخليج مجددا، حيث يتفاوض معه حاليا نادي الوكرة القطري لكرة القدم ليخلف العراقي عدنان درجال الذي استقال مؤخرا.

وأكد أمين السر المساعد بنادي الوكرة عبد الله الشيباني جدية المفاوضات الجارية مع بونفرير، مشيرا إلى أن قائمة المدربين المرشحين من قبل النادي تضم أيضا الإيطالي جان فرانكو زولا والمغربي بادو الزاكي.

وكان بونفرير قد استقال من تدريب منتخب كوريا الجنوبية في آب أغسطس الماضي رغم أنه قاده للتأهل إلى نهائيات مونديال 2006، لكن أداء الفريق تحت قيادته لقي انتقادات واسعة النطاق.

من جهة أخرى تسعى العديد من الأندية القطرية في الفترة المقبلة إلى التعاقد مع نجوم عالميين جدد واستقطاب لاعبين محليين، مستفيدة بذلك من فترة الانتقالات الثانية التي تبدأ في غرة يناير/كانون الثاني المقبل وتنتهي بنهايته.

ويسمح الاتحاد القطري لكرة القدم لكل ناد بتسجيل أربعة لاعبين أجانب بالإضافة إلى اثنين من دول مجلس التعاون الخليجي يعاملون معاملة المواطن القطري تنفيذا لاتفاقية الدوحة التي وقع عليها رؤساء اللجان الأولمبية في قطر والبحرين والكويت وانضمت إليها سلطنة عمان في وقت لاحق.

ويبدو ريكاردو -وهو إيطالي من أصل برازيلي- أبرز النجوم المرشحين للانتقال إلى الدوري القطري قادما من نادي لوكوموتيف موسكو الروسي، علما بأنه لعب من قبل مع نادي روما الإيطالي.

كما كشف الوكرة عن رغبته في التعاقد مع النيجيري نواه أنوكاشي قادما من العين الإماراتي، في حين يشهد الاتجاه المعاكس انتقال الكيني دينس أوليشيه المعروف في قطر باسم مسعد فرحان من العربي القطري إلى نانت الفرنسي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار الدوري القطري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MaD CiTy :: القسم الرياضي :: كرة القدم-
انتقل الى: