MaD CiTy



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوزيه يحمل الضغط الجماهيرى مسئولية الهزيمة القاسية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المارد الاحمر
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد الرسائل : 135
علم الدولة :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 06/12/2008

مُساهمةموضوع: جوزيه يحمل الضغط الجماهيرى مسئولية الهزيمة القاسية   الإثنين ديسمبر 15, 2008 5:43 pm


وصف البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى السبت فريق باتشوكا المكسيكى بأنه فريق قوى وظهر بشكل أقوى وقدم كرة جيدة ويستحق الفوز، مشيرا فى الوقت نفسه الى الضغط المكثف لفريقه من كل أرجاء الملعب تسبب فى فقدانه التركيز.
واضاف جوزيه ان هذا لا يبخس حق الأهلى بإعتباره فريق كبير ويضم لاعبين على مستوى متميز ولكن هذه هى الكرة .
وقال جوزيه خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد إنتهاء مباراة ان الأهلى لعب بشكل جيد فى الشوط الأول وتمكن من إحراز هدفين خلال هذا الشوط غير انه ارتكب أخطاء ساذجة نتيجة للضغط النفسى من قبل الجماهير المصرية والإفريقية .
واضاف "فى فترة الراحة قلت للاعبين أن هذا ليس مستوى الأهلى وأن باتشوكا سوف يهاجم بكل شراسة خلال الشوط الثانى وهو ما حدث بالفعل "
وأوضح المدير الفنى أن الهدف المبكر لباتشوكا فى الشوط الثانى أعاد لاعبى المنافس الى المباراة بقوة وأستعادوا ثقتهم بأنفسهم مع هذا كان بإمكان الأهلى التعويض من خلال الفرصة التى أتيحت لبركات قبل أن يسجل باتشوكا ولم أشاهد اللعبة لأحكم عليها إذا ما كانت تسلل أم لا.
وأشار جوزيه الى أن الأهلى خسر رغم أنه كان بمقدوره تعديل النتيجة ولكن باتشوكا أستحوذ على الكرة فى وسط الملعب فى نفس الوقت الذى هبط فيه مستوى لاعبى الأهلى وتراجعوا معنويا ولكن هذه هى كرة القدم مكسب وخسارة والأهلى لم يظهر بمستواه المعهود ولم يقدم لاعبوه مستواهم المعروف.
وأكد جوزي أن الفريق حضر الى اليابان وسط ضغوط كبيرة للأسف وتحولت هذه الضغوط الى خوف بعد إحراز باتشوكا لهدفه الأول وقدم جوزيه التهنئة للفريق المكسيكى على الفوز مشيرا الى أن لاعبى باتشوكا لعبوا بمستواهم ولم يتأثروا بهدفى الأهلى وهاجموا مرمى أمير عبد الحميد.
وأوضح شادى محمد كابتن الأهلى من جانبه أنه حزين لضياع المكسب ولكن هذه هى كرة القدم لا يوجد فريق يفوز على الدوام وأضاف أن الفريق ظهر بشكل جيد خلال الشوط الأول ثم هبط الأداء فى الشوط الثانى بصورة ملحوظة وأشار إلى أن اللاعبين يتحملون جميعا مسئولية الهزيمة والجهاز الفنى لايتحمل شىء وبصفة عامة لابد من تدارك الأخطاء والإستعداد للمباراة القادمة.
من جهته أكد إنريكى فييرا المدير الفنى لنادى باتشوكا المكسيكى أن فريقه كان الأفضل والأكثر توفيقا والأكثر خطورة على المرمى مشيرا الى أنه عالج أخطاء الشوط الأول وهاجم بشراسة فى الشوط الثانى وساعد الهدف المبكر الذى أحرزه فريقه فى بداية الشوط الثانى على إدارك التعادل.
من ناحية اخرى ..أكد طاهر أبوزيد نجم الأهلى السابق إن أداء فريق الأهلى فى مباراته مع باتشوكا المكسيكى السبت هبط بشكل غير متوقع فى الشوط الثانى موضحا أن العامل البدنى رجح كفة الفريق المكسيكى.
وقال طاهر أبوزيد ـ فى تحليله للقاء ـ إن الجهاز الفنى للأهلى استسلم بعد التعادل 2 / 2 وهذا الاستسلام انعكس على لاعبيه والمشكلة التى ظهرت بوضوح هى عدم وجود البديل الكفء مضيفا أن التغييرات التى أجراها الجهاز الفنى للأهلى لم تؤثر بعكس التغييرات التى أجراها الجهاز الفنى للفريق المكسيكى التى قلبت المباراة لصالحه مؤكدا أن الفريق المكسيكى استحق الفوز.
وأضاف أن كرة القدم اللعبة الوحيدة التى لا تعترف بالاستحواذ فقط فرغم استحواذ الفريق المكسيكى على الكرة فى الشوط الأول إلا أن الأهلى لعب بخبرة كبيرة واعتمد على استغلال الهجمات المرتدة وضعف خط دفاع الخصم.
وأوضح أبوزيد أن خط دفاع الأهلى أجاد وأغلق المنطقة تماما أمام هجوم الخصم وتألق مع حارس المرمى أمير عبدالحميد ونتيجة لتألق دفاع الأهلى لم يشكل باتشوكا خطورة على مرمى الأهلى فى هذا الشوط ونجح نجوم الأهلى بقيادة جهازهم الفنى القدير فى التقدم بهدفين وتشكيل خطورة على مرمى الفريق المكسيكى فيما تغير الحال فى باقى المباراة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 972
العمر : 28
المزاج : مرتاح
علم الدولة :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: جوزيه يحمل الضغط الجماهيرى مسئولية الهزيمة القاسية   الثلاثاء يناير 27, 2009 5:08 pm



_________________
التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mad-emad.yoo7.com
king
عضو برونزي
عضو برونزي


ذكر
عدد الرسائل : 607
العمر : 24
المزاج : مبسوط
علم الدولة :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 23/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: جوزيه يحمل الضغط الجماهيرى مسئولية الهزيمة القاسية   الثلاثاء فبراير 03, 2009 4:08 pm



لاكن لاننسى مانول جوزية
هو مش مسلم
صراحة انا لاأحبة
إلا نو مدرب نادى الاهلى
وانا اهلاوى
وبحيى الاهلاوية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوزيه يحمل الضغط الجماهيرى مسئولية الهزيمة القاسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MaD CiTy :: القسم الرياضي :: كرة القدم-
انتقل الى: